البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

20891484_1482923525120712_1851100107_n

احباط ثلاث محاولات لتجاوز الحدود البحرية و القبض على 38 متورطا (وزارة الداخلية)

 اعلنت وزارة الداخلية ،الخميس،عن احباط وحدات تابعة للحرس البحري في ولايتي مدنين و بنزرت لثلاث (3) محاولات اجتياز للحدود البحرية خلسة وإلقاء القبض على 38 شخصا متورطين في تلك المحاولات.
وذكرت الوزارة في بلاغ أن الوحدات العائمة التّابعة للمنطقة البحريّة للحرس الوطني ببنزرت ،تمكنت اليوم الخميس، من احباط عمليّة اجتياز الحدود البحريّة خلسة من سواحل مدينة راس الجبل والقبض على 14 مجتازا أصيلي مدينة العالية من ولاية بنزرت، تتراوح أعمارهم بين 17 و35 سنة.
وقد حجز لديهم مركب بحري طوله 4 أمتار مجهّز بمحرّكين إضافة إلى بوصلة وكميّة من المحروقات ومبلغ مالي من العملة الأجنبيّة، وبمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت باتّخاذ الاجراءات القانونيّة ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم.
من جهتها احبطت الوحدات التّابعة للمنطقة البحريّة للحرس الوطني بجربة ( ولاية مدنين) أمس الاربعاء عمليّتي اجتياز الحدود البحريّة خلسة وألقت القبض على 24 مجتازا أصيلي ولاية مدنين، تتراوح أعمارهم بين 18 و33 سنة .
وقد حجز لديهم 3 مراكب بحريّة مجهّزة بمحرّكات أحدها محلّ سرقة، إضافة إلى بوصلة وكميّة من المحروقات ومبلغ مالي من العملة الأجنبيّة، وبمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت باتّخاذ الاجراءات القانونيّة ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم من أجل « تكوين وفاق قصد اجتياز الحدود البحريّة خلسة ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio Tataouine

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري