البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

20190329162049reup--2019-03-29t161916z_639534797_rc1a096772d0_rtrmadp_3_soccer-cafsuper-tun-raj.h

الاتحاد الافريقي يعتمد فوز الترجي بلقب دوري الأبطال

أقرت لجنة الإنضباط صلب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ظهر اليوم الاربعاء  » بانسحاب فريق الوداد البيضاوي المغربي وخسارته بالغياب مع تغريمه ماليا بخطية قدرها 35 ألف دولار » وبالتالي يكون الترجي الرياضي التونسي بطلا لمسابقة كاس رابطة الأبطال الإفريقية لموسم 2019/2018.
وقد انتهى منذ قليل اجتماع لجنة الإنضباط صلب الإتحاد الإفريقي برئاسة الجنوب إفريقي « ريموند هاك » للبت في ملف إياب الدور النهائي لرابطة أبطال إفريقيا الذي جمع بملعب رادس يوم 31 ماي فريقي الترجي الرياضي والوداد الرياضي .
وحسب ما جاء على موقع الجامعة التونسية لكرة القدم فقد تم خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم في القاهرة الاستماع أولا إلى ممثلي الوداد المغربي المتكون من رئيس النادي و أحد أعضاء الهيئة وثلاثة محامين ثم ممثلي الى الجامعة التونسية لكرة القدم محمد واصف جليل نائب رئيس الجامعة وحامد المغربي رئيس لجنة النزاعات وناطقها الرسمي ووجدي العوادي الكاتب العام للجامعة وفريق الترجي الممثل بكل من محمد الهاشمي الجيلاني ورياض التويتي ومحمد الركباني .
كما تقرر ايضا بالمناسبة تغريم الترجي بمبلغ 50 الف دولار وتسليط عقوبة مالية ضد حمدي المدب رئيس الترجي قيمتها 20 ألف دولار مع توبيخ ومقابلتان دون حضور الجمهور مع تأجيل التنفيذ لمدة 12 شهرا ضد فريق الترجي الرياضي التونسي .
ويشار الى ان الوداد المغربي كان قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 ماي بملعب رادس بعد إلغاء هدف له ومطالبة اللاعبين الحكم الغامبي باكاري غاساما باللجوء الى تقنية الفيديو التي ثبت انها لا تعمل .
وكانت مباراة الذهاب في المغرب انتهت بنتيجة التعادل 1/1 .
وألغى غاساما اللقاء الذي توقف لمدة تزيد عن 85 دقيقة وكان الترجي متقدما بهدف للاعبه الجزائري يوسف البلايلي ليعلن الاتحاد الافريقي اثرها عن تتويج الترجي الرياضي باللقب القاري.
وعقدت بعد ذلك جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف بفرنسا واعلن على اثرها عن اعادة المباراة في ملعب محايد وهو ما دفع الفريقين للتقدم بشكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية (تاس) التي اجتمعت بدورها في وقت لاحق وألغت القرار وأعادته للجنة الانضباط صلب الكنفدرالية القارية للنظر فيه من جديد .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine