البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

ugtt mednine

الاتحاد الجهوي للشغل بمدنين يقر تاجيل الاضراب العام المحلي بجرجيس الى موعد لاحق

قرر الاتحاد الجهوي للشغل بمدنين خلال اجتماع مكتبه التنفيذي الموسع اليوم تاجيل الاضراب العام المحلي بجرجيس الذي كان مبرمجا باقتراح المكتب المحلي يومي 24 و25 نوفمبر الجاري الى موعد لاحق لفسح المجال للمنظمات الوطنية للتشاور من اجل توفير عوامل نجاح الاضراب العام وفق ما افاد به وات الكاتب العام المساعد المكلف بالاعلام بالاتحاد الجهوي للشغل بمدنين حبيب الزموري.
واضاف ان تاجيل هذا الاضراب ياتي ايضا من اجل اعطاء فرصة للمبادرات والمساعي التي تحاول ان تضع حدا للبطئ والتقصير الذيين اتسم بهما التعامل الرسمي مع فاجعة جرجيس ووضع حد للاحتقان الذي تعيشه المعتمدية بسبب غياب الدولة وبسبب مظاهر التقصير والتجاوزات التي رافقت عملية دفن الضحايا وفق تعبيره .
وقال ان تاخير الاضراب يهدف الى توفير فرصة اخرى للسلطة لتتجاوب مع مطالب جرجيس و مراعاة للوضع العام بالبلاد ولاظهار حسن النوايا مؤكدا ان تاريخ الاضراب سيتحدد لاحقا في ضوء التطورات القادمة.
واشار الى ان الوضع يتطلب خطوات اعمق وتجاوبا للدولة مراعاة لمشاعر عائلات الضحايا والمفقودين ولكشف مظاهر التقصير التي رافقت عمليتي البحث والدفن.
وكان من المنتظر ان ينفذ يوم غد اضراب عام محلي بجرجيس بيومين اقره الاتحاد المحلي..وينتظر في المقابل ان يتم تنظيم مسيرة حاشدة بجرجيس يوم غد الخميس دعا اليها المحتجون اثناء مسيرة انتظمت صباح اليوم في صورة عدم تنفيذ الاضراب العام المحلي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

elction 2022

دليل الانتخابات التشريعية 2022

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري