البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

ترجي-جرجيس

الترجي الجرجيسي جاهز للقاء صفاقس والوديات كانت مفيدة رغم نتائجها السلبية : الصادق الوريمي

ينهى الترجي الجرجيسي يوم غد تحضيراته لخوض مباراته مع النادي الصفاقسي في اطار الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .
ويراهن الترجي الجرجيسي على العودة باخف الاضرار من صفاقس رغم صعوبة المهمة . وينتظر ان يراهن المدرب نورالدين بورقيبة الذي يتفق الجميع على انه تسلم مقاليد تدريب الفريق في وضعية صعبة على المهاجم بن فرج المنتدب من النجم الساحلي .
وسيعول المدرب على نفس المجموعة الشابة امام النادي الصفاقسي وقد استفاد اللاعبون من اعداد
بدني وذهني سيجعلهم قادرين عل مجادلة النادي الصفاقسي بروح معنوية عالية.
وقال عميد فريق الترجي الرياضي الجرجيسي الصادق الوريمي ان الفريق جاهز لملاقاة النادي الصفاقسي مضيفا انه تمت مراجعة اداء الفريق في المقابلات الودية التي خاضها مؤخرا لاصلاح الاخطاء مضيفا ان الاختبارات الودية رغم نتائجها السلبية فقد كانت مفيدة لمزيد اختبار اللاعبين وتاقلمهم مع الخيارات الفنية و التكتيكية للمدرب وتحسين الجاهزية العامة.
واوضح ان الفريق معزز بلاعبين شبان يصرون على تحقيق نتيجة ايجابية في صفاقس مضيفا ان الفريق اجرى امس حصة تدريبية مسائية بالملعب المعشب تحضيرا للمباراة مع النادي الصفاقسي التي ستجري ليلا
وبين انه يشعر بانه استعاد جانبا كبيرا من جاهزيته البدنية بعد ان التحق متاخر بتدريبات الفريق مضيفا ان كل اطراف النادي متفقة على ضرورة رفع التحدي واستعادة بريق الفريق .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio Tataouine

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري