إذاعة تطاوين | الجامعة التونسية تتعهد بالنظر في ملف المباراة الفاصلة من اجل الصعود بين بن قردان وقوافل قفصة
البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

Sans titre-1

الجامعة التونسية تتعهد بالنظر في ملف المباراة الفاصلة من اجل الصعود بين بن قردان وقوافل قفصة

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ اليوم الاحد انها قامت بتوجيه الدعوة لفريق القوافل الرياضية بقفصة وفريق اتحاد بن قردان من اجل الحضور يوم غد الإثنين 21 ماي (على الساعة 10 و30د وس 13 و30د على التوالي) للنظر في حيثيات قرار ايقاف الحكم الصادق السالمي في د64 للقاء الفاصل بين الفريقين من اجل الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى مساء الجمعة الفارط بملعب رادس عندما كانت النتيجة متعادلة 1/1 .
كما اوضحت الجامعة انه تقرر ايضا  » تكوين لجنة منبثقة عن المكتب الجامعي للنظر في الملف من كل جوانبه ».
وجاء في نص البلاغ انه سيتم كذلك  » توجيه دعوة إلى طاقم تحكيم المقابلة والمراقب والمنسق العام للحضور يوم الثلاثاء 22 ماي من اجل تجميع كل المعطيات والتقارير المتعلقة بالمباراة واتخاذ القرارات المناسبة ».
ويذكر ان المباراة الفاصلة من اجل الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي جمعت مساء الجمعة 18 ماي بملعب رادس بين اتحاد بن قردان (صاحب المركز 12 في الرابطة المحترفة 1) و قوافل قفصة (صاحب المركز 3 في ترتيب الرابطة 2) توقفت في الدقيقة 64 عندما كانت النتيجة 1/1
افتتح لسعد الجزيري د48 من ضربة جزاء النتيجة لفريق الاتحاد قبل ان يعدل اللاعب شمس الدين ضيف الله (د49) لفائدة القوافل الرياضية بقفصة.
وقد شهدت المقابلة احتجاجات متكررة خلال الشوط الاول من جانب قوافل قفصة على قرارات الحكم الصادق السالمي.
وتحولت الاحتجاجات وحالة الاحتقان والتشنج الى تبادل للعنف تخلله اعتداء على مسؤول اتحاد بن قردان ايمن شندول مع نهاية الشوط الاول في مشاهد مؤسفة لا تمت للروح الرياضية بصلة.
وفي د64 توقف اللقاء بطلب من رئيس القوافل الرياضية بقفصة الذي امر لاعبيه بالانسحاب من الميدان احتجاجا على التحكيم.
ومنح الحكم الصادق السالمي مهلة ب 5 د للاعبي قفصة من اجل العودة الى الملعب .. قبل ان يوقف المباراة نهائيا ويغادر الميدان صحبة مساعديه وسط حماية امنية مكثفة وحالة من الفوضى.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine