البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

النادي الافريقي

الجامعة التونسية لكرة القدم تلتمس من الفيفا التراجع عن خصم 6 نقاط من رصيد النادي الافريقي

راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم امس السبت الفيفا ملتمسة منها التراجع عن قرارها بسحب 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي بخصوص صفقة انتقال لاعب مولدية العلمة الجزائري ابراهيم الشنيحي.
وافادت الجامعة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك انها طالبت الاتحاد الدولي لكرة القدم بالأخذ بعين الإعتبار حسن نوايا هيئة الإفريقي في التحويل السابق المتعلق بخلاص فريق مولدية العلمة الجزائري مؤكدة كذلك استعداد النادي للقيام بإجراءات الخلاص من جديد إذا تعذر الحصول على الوثيقة المطلوبة من المؤسسة البنكية المعنية مع القيام في نفس الوقت بتتبع موضوع التحويل السابق لدى الجهات المعنية.
وكانت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الدولي قضت الخميس الماضي بخصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي وذلك على خلفية عدم دفع هيئة الإفريقي مستحقات نادي العلمة الجزائري في صفقة اللاعب ابراهيم الشنيحي.
وتولت الجامعة التونسية لكرة القدم اثر ذلك نشر الترتيب العام لبطولة الرابطة المحترفة الاولى بعد خصم 6 نقاط من رصيد الافريقي ليصبح فريق باب الجديد في المركز الثالث عشر قبل الاخير بدون رصيد بعد انتصارين على كل من الملعب التونسي (3-صفر) في الجولة الاولى ونادي حمام الانف (1-صفر) في الجولة الثانية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine