البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

النادي الافريقي

الجامعة التونسية لكرة القدم : ديون النادي الافريقي تقلصت الى 10 فاصل 5 مليون دينار

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء امس الخميس في بلاغ عن اخر مستجدات أزمة الديون المستحقة على النادي الإفريقي في نزاعاته الدولية في علاقة بالفيفا وبعدد من الاندية .
واستعرض البلاغ بالخصوص الملفات التي تمت تسويتها وتلك التي مازالت عالقة على اثر تقلص قيمة الدين إلى 10 فاصل 5 مليون دينار دون اعتبار ديون النادي الافريقي المتخلدة لدى الجامعة التونسية لكرة القدم .
واوضح ايضا  » انه تم تسوية عديد الملفات العالقة والعاجلة من خلال تسديد مبلغ إجمالي قدره 2 مليون و 791 ألف دينار وذلك بواسطة 12 تحويلا بنكيا دوليا  » مشيرا الى ان  » هناك تحويل جزئي أرسله النادي الإفريقي لنادي العلمة الجزائري بمبلغ مليون و 470 ألف دينار وتمكن بالتالي من تفادي تغريمه ب 2 مليون دينار بمساعدة جامعة كرة القدم وذلك من خلال احترام مواعيد جدولة الديون المقررة مسبقا من قبل الاتحاد الدولي للعبة .
وكان فريق باب الجديد قد تأخر في سداد بعض الديون لعدد من لاعبيه السابقين ولبعض الأندية الأجنبية مما ترتب عنه توقيع غرامات مالية إضافية زادت في تعميق أزمته الخانقة.
وأشارت جامعة كرة القدم ايضا إلى أنه تم تقليص ديون النادي الإفريقي من 17 مليون دينار (في 30 سبتمبر) إلى 10 فاصل 5 مليون دينار فقط حاليا دون اعتبار ديون الفريق المستحقة لدى الجامعة التونسية لكرة القدم والمقدرة بـ 3 ملايين دينار .
ويذكر ان الحملة التي أطلقتها جماهير النادي الإفريقي تحت عنوان « مليون دينار في يوم واحد » كانت قد حققت نجاحا هاما باعتبار الاقبال الكبير لانصار فريق « باب الجديد » من اجل التبرع للنادي الذي يمر بأزمة مالية خانقة .
وقد افاد مهدي الغربي عضو اللجنة المشرفة على الحساب البنكي للنادي الإفريقي بهذا الخصوص  » إقبال جماهير النادي على التبرع والمشاركة في الحملة فاق كل التوقعات. هذا يوم تاريخي . لقد وصل المبلغ الإجمالي للتبرعات (الثلاثاء الماضي) فقط الى مليون و 146 ألف دينار  » مضيفا  » المبلغ مرجح للارتفاع باعتبار ان الشيكات يتطلب تنزيلها بالحساب الجاري الخاص بنزاعات الإفريقي 48 ساعة كما ان تبرعات جماهير الافريقي خارج حدود الوطن لم يتم تنزيلها بعد « .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine