البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

boxe

الجامعة التونسية للملاكمة : الجلسة العامة الانتخابية للهيئة المديرة الجديدة يوم 7 جانفي

تقرر ان تجري انتخابات الهيئة المديرة الجديدة للجامعة التونسية للملاكمة يوم 7 جانفي المقبل وذلك بطلب من الاتحاد الدولي للملاكمة.
وفي تصريح هاتفي لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الثلاثاء افادت جليلة بن حمودة الكاتبة العامة القارة لجامعة الملاكمة ان  » الاتحاد الدولي دعا الجامعة التونسية لتنظيم جلسة عامة انتخابية يوم 7 جانفي وقرر تكليف رئيس الاتحاد الافريقي نائب رئيس الاتحاد الدولي بايور كيلاني (الطوغو) الى جانب الكاتب العام للاتحاد الافريقي بالاشراف على العملية الانتخابية ومراقبة ظروف سيرها وتنظيمها « .
واضافت  » تقدمت في بداية الامر 4 قائمات بترشحاتها وكانت برئاسة كمال دقيش (الرئيس الحالي) ومصطفى بدري وعلي قيقة ومحمد بنور.
وقد اعتمد الاتحاد الدولي رسميا القائمتين المترشحتين برئاسة كمال دقيش ومصطفى بدري.
يشار الى ان المكتب الجامعي فتح من 4 الى غاية 23 نوفمبر باب الترشح لانتخابات الهيئة المديرة للجامعة التونسية للملاكمة للفترة النيابية 2016/2020
وحسب قوانين الجامعة سيكون الترشح للانتخابات للمدة النيابية القادمة بنظام القائمات على ان تضم كل قائمة 12 عضوا مع ضرورة التنصيص على رئيس القائمة.
واستعدادا لهذه الجلسة العامة الانتخابية تم بداية شهر نوفمبر الماضي بالحمامات عقد جلسة عامة استثنائية  » بهدف تعديل النظام الاساسي للجامعة من خلال التصويت على عدد من مقترحات الاندية وبالتالي ملاءمته مع انظمة الاتحاد الدولي للعبة « .
واوضحت بن حمودة ان  » عددا من هذه المقترحات تم اعتمادها من خلال الية االتصويت في حين رفض المقترح المتصل بالتخفيض في عدد اعضاء المكتب الجامعي من 12 الى 9  » كما تم رفض مقترح » الترفيع في المستوى التعليمي للمترشحين للمكتب الجامعي من مستوى باكالوريا الى مستوى باكالوريا.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine