البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

ballon-de-handball-1_4644998

الجزائر : تاجيل مسابقة البطولة العربية للاندية الفائزة بالكاس لكرة اليد

قرر الاتحاد العربي لكرة اليد تأجيل النسخة 15 للبطولة العربية للأندية الفائزة بالكاس (رجال) التي كان من المقرر أن تقام بين 20 و 28 مارس المقبل بمدينة « أرزيو » بولاية وهران حسب ما اوردته وكالة الانباء الجزائرية اليوم الثلاثاء نقلا عن الاتحاد العربي .
وتأجلت المنافسات بسبب « حجز القاعات الرياضية تحسبا للحملة الانتخابية للرئاسيات المقبلة » حيث راسل الاتحاد الجزائري نظيراته في الدول العربية لابلاغها الأمر وطالبا منها التأجيل.
وبعد قبول الهيئة العربية هذا التأجيل اقترح الاتحاد الجزائري إجراء المنافسة في الفترة ما بين 23 أفريل و 2 ماي المقبلين حسب نفس المصدر.
وقد ترشح فريق « ترجي أرزيو » الناشط في بطولة الدرجة الاولى (الذي يصارع حاليا من أجل البقاء) لاستضافة البطولة العربية للأندية الحائزة على الكؤوس خلال البطولة السابقة التي جرت بمدينة صفاقس والتي شارك فيها كضيف شرف, حيث دخل منافسة تنظيم نسخة 2019 مع نادي طنجة المغربي الذي انسحب بعد ذلك من السباق .
وزارت لجنة أرسلها الاتحاد العربي للعبة وهران وأرزيو في 13 نوفمبر الماضي حيث عاينت خلالها العديد من المرافق الرياضية والفندقية في كلا المدينتين .
وكان ترجي أرزيو قد استضاف في فيفري الماضي أول بطولة متوسطية للأندية بمشاركة خمسة فرق من تونس وليبيا وفرنسا إضافة إلى مولودية وهران والنادي المنظم الذي توج باللقب .
وقد تم اختيار ثلاث قاعات لاستضافة الموعد العربي وهي قاعات أرزيو والعقيد لطفي وسيدي البشير (شرق وهران).

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine