البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

التجارة-الالكترونية (1)

الديوان الوطني للصناعات التقليدية يدعو مؤسسات القطاع إلى الانخراط بكثافة في قاعدة شبكة التجارة الالكترونية

دعا الديوان الوطني للصناعات التقليدية مؤسسات القطاع  إلى الانخراط بكثافة في قاعدة شبكة التجارة الالكترونية بتونس بهدف دفع صادراتها  حسب بلاغ أصدره الديوان اليوم  الأربعاء. وتمكن هذه الشبكة  الموجهة لدفع الصادرات الوطنية  المؤسسات التصديرية أو القادرة على التصدير  من الانفتاح على الأسواق الخارجية واكتشاف مسالك جديدة للتوزيع  حسب توضيح ذات البلاغ.


 تجدر الإشارة إلى أن هذه القاعدة الالكترونية  التي أحدثتها غرفة الصناعة والتجارة لتونس  تعد شبكة مهنية للأعمال عن بعد وفضاء افتراضيا للتواصل والتبادل في مجال الأعمال.


 وتتيح هذه القاعدة  بفضل شبكة من الشركاء الدوليين والمحليين للحرفيين المنخرطين بها التواصل بسهولة مع الحرفاء المحتملين. كما توفر  لفائدة هذه المؤسسات  فضاءات افتراضية لعرض منتوجاتها في الأسواق   حسب ذات المصدر.


 وتؤمن الشبكة علاوة على فضاء المؤسسات  مجموعة من الخدمات  ذات القيمة المضافة على غرار أدوات المساعدة على التصرف والتي تتضمن حلول يقظة تتيح البحث عن المعلومات وتجميعها ومعالجتها.وتضم هذه السوق الافتراضية جميع القطاعات مع محاولة التركيز على القطاعات ذات الأولوية مثل قطاع الصناعات التقليدية.وتعتزم الغرفة  في هذا السياق  التوقيع على اتفاقية شراكة مع الديوان الوطني للصناعات التقليدية في غضون هذا الأسبوع   حسب البلاغ.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine