البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

ligue-1

الرابطة 1 – قمة النادي الافريقي والنادي الصفاقسي المقررة غدا برادس تستقطب الانظار في الجولة الختامية لمرحلة الذهاب

ستكون القمة التقليدية بين النادي الافريقي والنادي الصفاقسي المقررة غدا برادس بداية من الساعة الثانية بعد الظهر محط الانظار في الجولة الختامية لمرحلة الذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وسيسعى النادي الافريقي خلال هذه المباراة الى تاكيد سيره في الطريق الصحيح بعد تولي كمال القلصي الاشراف على المقاليد الفنية خلفا للايطالي ماركو سيموني وفي انتظار مباشرة الفرنسي برتران مارشان لمهامه عقب كلاسيكو الغد وذلك عقب بداية الموسم الصعبة التي عاشها الفريق على المستويين الاداري والفني.
ولن تكون مهمة الافارقة سهلة غدا باعتبار الفترة الزاهية التي يمر بها النادي الصفاقسي الذي حقق سبعة انتصارات متتالية بعد ان تعادل في الجولتين الاوليين. وينشد نادي عاصمة الجنوب بقيادة مدربه الشاب لسعد الدريدي الى تحقيق فوز جديد من اجل مواصلة تشديد الملاحقة على المتصدر الترجي الرياضي الذي سيحل ضيفا يوم الخميس على شبيبة القيروان.
وامام رغبة الافارقة في كسب نقاط الفوز من اجل الصعود في سلم الترتيب واللحاق بفرق الصدارة وبحث النادي الصفاقسي عن تاكيد عزمه على لعب الادوار الاولى هذا الموسم يلوح هذا الحوار التقليدي على غرار سابقيه مشوقا وحماسيا الى ابعد الحدود.
ويتطلع الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثالث من جهته عندما يستضيف نجم المتلوي الى تحقيق فوز جديد للمحافظة على مركزه المتقدم وتاكيد قدرته على مقارعة « كبار » البطولة هذا الموسم تحت قيادة مدربه المحنك اسكندر القصري فيما سيحاول الفريق الضيف صاحب المركز السادس ب15 نقطة تجديد العهد مع الفوز الذي غاب عنه في الجولات الثلاث الاخيرة.
ويستضيف النجم الساحلي غدا اتحاد بنقردان في لقاء لا خيار فيه لفريق جوهرة الساحل سوى الفوز حتى لا يبتعد اكثر عن دائرة المنافسة على اللقب في حين سيحاول اتحاد بن قردان الذي حقق في الجولة الماضية فوزه الاول في الموسم استغلال الظرف الصعب الذي يمر به منافسه من اجل مواصلة مرحلة الانقاذ.
وسيكون لقاء مستقبل قابس والنادي البنزرتي تحت شعار التدارك بالنسبة للفريقين عقب خسارتهما في الجولة الماضية فيما سيكون الترجي الجرجيسي مطالبا باستغلال اللعب على ارضه ضد نادي اولمبيك مدنين في سبيل تحقيق فوزه الاول في الموسم. وفي الجانب المقابل سيحاول نادي اولمبيك مدنين تاكيد استفاقته في الجولتين الماضيتين.
وترنو شبيبة القيروان يوم الخميس في ختام الجولة الى الاطاحة بضيفها المتصدر الترجي الرياضي وتكرار الانجاز المحقق ضد كل من النادي الافريقي في الجولة الرابعة والنجم الساحلي في الجولة العاشرة فيما سيكون هدف ابناء المدرب فوزي البنزرتي العودة بنقاط الفوز ومواصلة السيطرة على سباق البطولة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine