البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

sissi00000

السيسي يتفقد الحدود مع ليبيا ويتعهد بالرد على أي تهديد لأمن مصر

حذر الرئيس  المصري عبد الفتاح السيسي من أن بلاده سترد على أي تهديدات لأمنها من جانب المتشددين وذلك أثناء تفقده منطقة الحدود مع ليبيا يوم أمس الأربعاء بعد يومين من قيام الطائرات المصرية بقصف أهداف لتنظيم الدولة الإسلامية هناك.


وتدخلت مصر لأول مرة بشكل مباشر في الصراع الدائر في ليبيا يوم الاثنين بعدما بث تنظيم الدولة الإسلامية المتشدد تسجيل فيديو يظهر ذبح 21 عاملا مصريا مسيحيا كانوا خطفوا في هذه الدولة.وقال بيان للجيش بث على صفحة المتحدث العسكري الرسمية على فيسبوك إن السيسي أكد أن مصر ماضية في التصدي بكل حسم لأي محاولات تستهدف المساس بأمنها القومي.


وتفقد السيسي رفقة وزير الدفاع قاعدة جوية قرب الحدود مع ليبيا لمتابعة إجراءات تأمين الحدود الغربية.وذكر بيان للجيش أن السيسي قام يوم الأربعاء من داخل إحدى الطائرات باستطلاع الحدود الغربية ومناطق انتشار الوحدات والتشكيلات والدوريات المقاتلة المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية.


وقالت مصر إن الغارات الجوية التي شنتها في الساعات الأولى من يوم الاثنين استهدفت معسكرات للمتشددين ومواقع تدريب ومخازن أسلحة في ليبيا التي تشهد حالة من الفوضى بسبب الاقتتال الداخلي الذي وفر أيضا ملاذا آمنا للمتشددين الإسلاميين.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري