البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

DSCF5428

العربي نصرة ينظّم بتطاوين عرضا للفنون الشعبية والفروسية في اطار حملته الانتخابية

في سياق حملته الانتخابية بولاية تطاوين اختار المترشح المستقل للانتخابات الرئاسيةالعربي نصرة مساء اليوم الاربعاء أن يكون لقاءه بالاهالي في اطار تظاهرة ثقافية فرجوية متنوعة انتظمت بساحة المهرجان التي تحتضن عادة فعاليات المهرجان الدولي للقصور الصحراوية.
وتابع الحاضرون بالمناسبة لوحات استعراضية لفرق الفنون الشعبية وأخرى للفروسية والمداورى وسباقات الخيل وتسلم الفائزون فيها كووس المسابقة هدية من العربي نصرة الذى تكفل بتنظيم التظاهرة والقى كلمة بالمناسبة لعرض أهم محاور برنامجه الانتخابي.
وفي تصريح لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء أكد هذا المترشح بخصوص انسحابات بعض المترشحين في الايام الاخيرة أنه لم يهتم بما يفعله غيره ووهو يفكر فقط في حملته ومستقبل تونس باعتباره رجل المرحلة وفق تعبيره.
وأضاف أنه حريص على موصلة حملته حتى النهاية ولم يفكر لحظة في الانسحاب بناء على ما اكتسبه من خبرة طيلة السنوات الماضية وما يعرفه عنه التونسيون من وقوف الى جانب الضعفاء وهو الذى بعث أول قناة تهتم بالثقافة والاعلام موكدا أنه سيواصل دعمه للمعوزين والمحتاجين بصفة شخصية حتى اذا ما لم يمنحه الناخبون أصواتهم ليكون رئيسا على حد قوله

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine