البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

صناعة

القطب الصناعي والتكنولوجي بقابس والجمعية الفرنسية لتحليل القيمة يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون في مجال القيمة

وقع القطب الصناعي والتكنولوجي بقابس والجمعية الفرنسية لتحليل القيمة اتفاقية إطارية، مساء اليوم الخميس، لتعزيز الشراكة والتعاون الدولي في مجال القيمة.
وبينت وزارة الصناعة في بلاغ اصدرته عقب توقيع الاتفاق انه يرنو الى تعزيز التعاون بين الخبراء الفرنسيين أعضاء الجمعية وإطارات القطب والمؤسسات الصناعية التونسية في مجال تحسين اداء المشاريع بالاعتماد على تحليل القيمة.
وقام بتوقيع الاتفاق، الذي اشرفت عليه وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، نائلة القنجي، الرئيس المدير العام للقطب التكنولوجي عبد الرزاق جدي ورئيسة الجمعية الفرنسية للقيمة، مريون برليوز.
وستساعد هذه الاتفاقية على تبادل التجارب بين المؤسسات التونسية والفرنسية وتنظيم الدورات التكوينية وحلقات الاشهاد لفائدة إطارات وأعوان الأقطاب والمؤسسات التونسية وانجاز البحوث الى جانب التشجيع على استعمال الطاقات المتجددة في القطاع الصناعي.
يشار أن القطب الصناعي والتكنولوجي بقابس تم إحداثه سنة 2010 بهدف تطوير البنية التحتية واستحثاث نسق الاستثمار الصناعي وربط علاقة شراكة وتكامل بين حلقات الإنتاج والبحث العلمي والتكوين والنهوض بالطاقات المتجددة والتحويل الطاقي في المجال الصناعي.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري