البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

irak army

القوات العراقية تقتل 50 عنصرا من داعش

   قتلت القوات العراقية العشرات من مسلحي تنظيم  » داعش »  الإرهابي خلال صد هجوم شنه التنظيم اليوم الاثنين جنوب قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق أسفر عن قتلى وجرحي في صفوف القوات الأمنية و الحشد الشعبي.


وأكدت مصادر أمنية في بيجي عن صد الهجوم وقتلت 50 من مسلحي التنظيم بينهم من يحملون جنسيات عربية وأجنبية مشيرة إلى أن القوات المشتركة بمساندة مقاتلى العشائر أحبطت هجوم داعش على قرية المزرعه جنوب قضاء بيجي شمال تكريت التي تم تحريرها يوم الأربعاء الماضي.


وفي محافظة الانبهار صدت القوات العراقية بمناطق الزيارية والبوعيثة والحوز وشارع عشرين وسط الرمادى هجمات لداعش وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.    وذكرت المصادر أنه تجري الاستعدادات لبدء تحرير المناطق التي يسيطر عليها مسلحو داعش. وشرعت محافظة الانبار في استلام الملف الأمني عقب عملية التحرير ومسك الأرض بالمحافظة.


من جانبه قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن في تصريح  صحفي اليوم إن وفد الداخلية الذى  زار محافظة الانبار أمس تفقد احتياجات مديرية شرطة الانبار تمهيدا لتسليمها الملف الأمني في المحافظة بعد عملية التحرير والتطهير مشيرا إلى أن الوفد تعرف على استعدادات الشرطة وعتادها والأمور اللوجستية ومتطلبات  رفع الكفاءة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري