إذاعة تطاوين | المدافع السابق للنادي الافريقي سيف تقا رسميا في لانس الفرنسي لمدة موسمين
البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

38511585_1035798693239808_513759774584602624_o

المدافع السابق للنادي الافريقي سيف تقا رسميا في لانس الفرنسي لمدة موسمين

تعاقد فريق لانس الذي ينشط في بطولة الرابطة الفرنسية المحترفة الثانية لكرة القدم رسميا مع المدافع السابق للنادي الافريقي سيف تقا لمدة موسمين.
ونشر الفريق الفرنسي على موقعه الرسمي على الانترنت صورا للاعب التونسي خلال توقيع العقد.
وكان تقا قد اجرى اختبارا فنيا مع النادي خلال الفترة الماضية كلل بالنجاح وسينضم المدافع السابق للنادي الإفريقي الى فريقه الجديد في صفقة انتقال حرّ بعد نهاية عقده مع الإفريقي الشهر الماضي.
وفي تصريح نقله موقع النادي قال تقا (27 سنة)  » انه سعيد بهذه التجربة الاحترافية الجديدة صلب فريق فرنسي عريق يشبه من حيث الشعبية فريقه السابق النادي الافريقي » واعرب بالمناسبة  » عن رغبته في تطوير مهاراته وادائه والنجاح في تقديم الاضافة مع ناديه الجديد  »
ومن جهته اوضح اريك روي المشرف العام على الفريق  » ان الاصابات المتكررة في دفاع لانس فرضت استقدام لاعب صلب يمكنه اللعب في اكثر من مركز دفاعي وقادر على تقديم الاضافة مباشرة  » واضاف  » الاصداء التي وصلتنا بخصوص سيف تقا تؤكد انه شاب متحمس وبامكانه اللعب في اكثر من مركز دفاعي كما يتميز بشخصية قوية تؤهله لتحمل الضغوطات .. نقدر بانه سيقدم لنا الاضافة وسيساعدنا في تحقيق اهدافنا الرياضية الموسم المقبل ».
وتدرك بطولة الدرجة الثانية الفرنسية جولتها الثالثة هذا الاسبوع. وكان لانس قد فاز في المباراة الاولى على مضيفه اورليانز 0/2 وتفوق في الجولة الثانية على ضيفه رادستار 0/1.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine