البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

الملعب-التونسي

الملعب التونسي يؤكد انسحابه من الرابطة المحترفة الاولى

اكد رئيس الملعب التونسي غازي بن تونس خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت بالعاصمة انسحاب الفريق من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مشيرا إلى أنه « تم إلغاء حجوزات النزل وتذاكر الطائرة التي كانت في إطار تنقل الفريق إلى المتلوي حيث كان من المقرر ان يلتقي غدا الاحد نجم المتلوي لحساب الجولة الثامنة والعشرين « .
وبين بن تونس الذي كان اعلن الثلاثاء الماضي استقالته من رئاسة الملعب التونسي ان الانسحاب من البطولة قرار نهائي لا رجعة فيه مهما كان الثمن مشددا على ان العقوبات التي سلطها المكتب الجامعي لكرة القدم كانت قاسية على اللاعبين وعلى الفريق ككل.
وكان المكتب الجامعي قرر في اجتماعه امس الجمعة الشطب مدى الحياة للاعبي الملعب التونسي خالد القربي وقيس العمدوني وسيف الدين العكرمي وحافظ اثاث الفريق حسام بوشوشة. كما قرر تسليط عقوبة باربع مقابلات على اللاعبين محمد بن علي ومالك الاندلسي وبمقابلتين على هاشم عباس وحمدي رويد اضافة الى عقوبة بمباراة واحدة على مدرب الملعب التونسي هشام النصيبي.
وصرح غازي بن تونس ان الملعب التونسي يدين اعمال العنف التي شهدتها مباراة الملعب التونسي ومستقبل المرسى غير ان القرارات التاديبية التي سلطها المكتب الجامعي اضرت كثيرا بالفريق حيث اثبتت مشاهدة الفيديو الخاص بالمباراة ان الحارس هاشم عباس واللاعب حمدي رويد لم يشاركا في عملية الاعتداء على حارس المرسى ورغم ذلك فقد تمت معاقبتهما .
واعتبر ان معاقبة سبعة لاعبين لم تترك أي فرصة لبقاء الملعب التونسي في الرابطة الأولى مؤكدا ان الجامعة التونسية فعلت كل ما في وسعها من اجل اسقاط الملعب التونسي الى الرابطة الثانية
ويقبع الملعب التونسي في المركز الاخير بمجموع 21 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية السباق .

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري