البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

النادي الافريقي

النادي الافريقي – عقد جلسة عامة انتخابية يوم 15 جويلية المقبل

أعلن النادي الافريقي في بيان نشره مساء الثلاثاء على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي « فايسبوك » عن عقد جلسة عامة انتخابية يوم 15 جويلية المقبل.
واضاف ان هذه الجلسة العامة الانتخابية ستكون مسبوقة بجلسة عامة تقييمية في نفس اليوم (15 جويلية) مبينا ان بطاقات الانخراط 2019-2020 هي الوحيدة الصالحة لحضور الجلستين المذكورتين.
وذكر البيان انه تم اتخاذ هذا القرار « بعد الوقوف على مجمل الاوضاع الحاصلة بالنادي والتي تعذر معها تواصل السير العادي للجمعية رغم حرص الهيئة المديرة الحالية بالقيام بكل ما بوسعها من اجل اخراج النادي من الصعوبات المتواترة ».
كما ياتي القرار حسب نص البيان « في اطار الحرص على تجنيب النادي ما من شانه ان يزيد في تعكير اوضاعه والسعي الى لم شمل العائلة الموسعة من اجل اتمام عملية الانقاذ ومن باب التحلي بالمسؤولية ونزولا عند رغبة الجماهير العريضة مع ضمان الاستمرارية الوقتية لشؤون النادي اليومية ».
وعرفت الايام الاخيرة استقالات بالجملة صلب مجلس ادارة النادي الافريقي برئاسة عبد السلام اليونسي ليصل العدد الى 9 اعضاء مستقيلين. وقد جاءت هذه الاستقالات بعد اعلان مجموعات من احباء النادي الافريقي تضم تمثيليات مختلفة عن تكوين جبهة انقاذ واصدارها لبيان شديد اللهجة طالبت فيه الهيئة المديرة بتقديم استقالة جماعية في ظرف أسبوع حتى لا تلجا للتصعيد. كما دعت الى تكوين هيئة قانونية مستقلة تتولى مهمة التدقيق في ملفات النادي ومقاضاة كل من تلاعب بموارد الجمعية وصورتها وهيبتها.
ويعيش النادي الافريقي منذ مواسم ازمة تسييرية ومالية خانقة في ظل العقوبات والخطايا المالية المسلطة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على خلفية عدم سداد مستحقات لاعبين ومدربين.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

podcast widget youtube