البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

بلاغ - وزارة الداخلية

الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ينفي ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بمنع الجولان بين المدن حتى بوجود ترخيص

نفى الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي من أخبار تشير الى اقرار منع الجولان بين المدن حتى بوجود ترخيص .
وقال الحيوني في تصريح لوكالة تونس إفريقيا ان وزارة الداخلية أوضحت في وقت سابق انه يمكن تسهيل حياة المواطنين بالترخيص بصورة استثنائية لبعض الوضعيات مضيفا أن وزارة الداخلية تعلن عن أي قرار تتخذه قبل 24 ساعة من انطلاق تطبيقه .
وكانت وزارة الداخلية كانت قد أكدت في بلاغ صدر عنها يوم 31 مارس 2020 إنها ستواصل التصدي إلى كل المخالفات وستتولى تطبيق القانون بكل صرامة على المخالفين في اطار تعهداتها بمسؤولياتها الوطنية في هذا الظرف الاستثنائي وحرصا منها على حسن تطبيق القانون.
واوضحت الوزارة انه يمكن تسهيل حياة المواطنين بالترخيص بصورة استثنائية شخصية وحصرية بالجولان الاستثنائي لبعض الوضعيات التي لم تشملها منصة وزارة تكنولوجيا الاتصال والتحول الرقمي المعلن عنها في بلاغ وزارة الشؤون الاجتماعية بتاريخ 29 مارس 2020 على غرار المهن والحرف الصغرى وصغار التجار والتي تحتاجها المجموعة الوطنية .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine