البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

20190606125137appp--66e097fa8ad246e68032731850ed41ea-66e097fa8ad246e68032731850ed41ea-entry.h

« الوضع الحالي في الاتحاد الافريقي يشغلني ويشغل الفيفا و عدة جامعات تطلب منا فعل اي شيء  » ( جياني انفنتينو رئيس الفيفا)

تطرق جياني انفنتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) اليوم في حديث نشرته جريدة ليكبيب الفرنسية الى الوضع في الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) وملابسات نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم حيث قرر الاتحاد الافريقي في سايقة تاريخية اعادة مباراة اياب نهائي كاس رابطة الابطال الافريقية وكذلك موضوع ايقاف احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم في باريس للتحقيق معه حول اتهامات بشبهات فساد في ما يتعلق بفسخ التعاقد من جانب واحد مع شركة ملابس رياضية .
وقال انفنتينو بالخصوص  » من الواضح وجود مشاكل في كرة القدم الافريقية وقد لاحظنا ذلك ايضا في ما يتعلق بنهائي كاس رابطة ابطل افريقيا . الوضع الحالي يشغلني ويشغل الفيفا وعدة جامعات تطلب منا فعل اي شيء » معربا « عن استعداد الفيفا للضرب بقوة  » .
واضاف رئيس الفيفا في حديث مطول للصحفية الفرنسية خصصة لعدة مواضيع غداة اعادة انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي ان لجنة الاخلاقيات اذا كان لديها شكوك في رئيس ال »كاف » او في اي شخص اخر ستتخذ الاجراءات اللازمة و » لن نتخفى ..سنتحمل مسؤوليتنا وسنعمل على ان تخرج افريقيا من هذه الوضعية « .
وعن سؤال حول هل من الضروري اجراء تغيير في ادارة الاتحاد الافريقي قال رئيس الفيفا  » لن اتخفى وراء مقولة ان الامر يتعلق بافريقيا وبالاتحاد الافريقي …  » لا ان الامر يهمنا كذلك »

بقية الأخبار

asbu_logo.fest.20_ar festival

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine