البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

الوكالة التونسية للتعاون الفني

الوكالة التونسية للتعاون الفني تعلن عن استئناف مهمة توظيف لفائدة 5 مؤسسات كندية

 اعلنت الوكالة التونسية للتعاون الفني عن استئناف مهمة توظيف تنظمها تالنت مونريال لفائدة خمس مؤسسات كندية بعد ان تم تاجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا.
وستنتظم المهمة، التي ستكون بشكل افتراضي، من 28 سبتمبر إلى 18 أكتوبر 2020 بعد ان كانت مبرمجة يومي 21 و22 مارس بتونس حسب ما اوردته الوكالة على موقعها على شبكة الانترنات.
وتستهدف عملية الانتداب، الاشخاص الذين لهم خبرة على الاقل بسنتين في اختصاصات تكنولوجيا المعلومات والقطاعات الصحية.
وكانت الوكالة التونسية للتعاون الفني، قد اكدت في تحذير سابق لها ان كل عملية انتداب لفائدة مؤسسات كندية يتم الاعلان عنها على موقع الوكالة على شبكة الانترنات وتتم المشاركة فيها بصفة مجانية.
وبينت ان الوكالة تبقى المخاطب الوحيد في تونس لاهم الشركاء الكنديين في مجال التوظيف ويتم التعامل معهم دون وساطات.
وشددت على انه لا يمكن لاي شريك من شركاء الوكالة من الكنديين المطالبة بمقابل مالي للحصول على لقاء انتداب مؤكدة ان الدعوة للمشاركة في لقاء انتداب يرتكز اساسا على قيمة الخبرة التي يتمتع بها طالب الشغل والمدرجة ضمن سيرته الذاتية.
ودعت الوكالة، طالبي الشغل، الى توخي الحذر من الشركات التي تطالب بمقابل مالي لاجراء لقاء انتداب مشيرة الى الامر قد يتعلق بعمليات تحيل.
ويذكر ان الوكالة قد استانفت نشاط المقابلات الفنية بين المترشحين والمشغلين الاجانب بداية منتصف شهر جوان بعد تعطلها بسبب تفشي فيروس كورونا. ويتم تنظيم مقابلات افتراضية عن بعد بمقرات الوكالة بالعاصمة مع الالتزام بالتدابير الصحية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

podcast widget youtube