البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

medium_2019-02-12-76bd2735f4

انتخاب التونسي خالد ببو رئيسا جديدا للاتحاد الافريقي للرقبي

تم اليوم السبت انتخاب التونسي خالد ببو رئيسا جديدا للاتحاد الافريقي للرقبي خلال الجلسة العامة الانتخابية للهيكل القاري للعبة التي استضفتها مدينة مراكش المغربية وذلك حسب ما افادت به الجامعة التونسية للرقبي.
وفاز التونسي خالد ببو برئاسة الاتحاد الافريقي للرقبي بعد منافسة مع الغاني هربرت منساه.
ويذكر ان خالد ببّو تراس الجامعة التونسية للرقبي من 2009-2011 والتحق بالهياكل الأفريقية بداية من سنة 2010، وانضم للجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي للرقبي منذ سنة 2011 ثم تم انتخابه كعضو اتحاد الكونفدراليات الرياضية الإفريقية.
وجعل المرشح التونسي الحوكمة الرشيدة والأداء الإداري المحورين الرئيسين لبرنامجه الانتخابي من أجل تعزيز قدرات الاتحادات واستقلاليتها بالإضافة إلى مساهمتها في إقامة دورة إفريقية قارة وطموحة للرجال والسيدات من شأنها أن تمكّن من تنظيم مزيد من المسابقات الإقليمية لفئات الشباب والنساء وذلك لجلب الممولين والداعمين وجميع الموارد التي تساعد على الارتقاء برياضة الرقبي إلى مستويات جديدة.
كما تعهد ببو في برنامجه الانتخابي بإيلاء الأهمية القصوى للمسابقات القارية لأقل من 20 سنة للرقبي صنف خمسة عشر لاعبا حتى تتمكن المنتخبات الافريقية لهذه اللعبة من التنافس مع نخبة العالم في أقرب الآجال.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine