البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

الاتحاد الرياضي ببن قردان

بنقردان تستعد لاستضافة مباراة ذهاب تصفيات كاس الاتحاد الافريقي بين الاتحاد و نادي جوبا من جنوب السودان

بعد ان بلغ نهائي كاس تونس لكرة القدم في الموسم الماضي مع النادي الافريقي دون ان يتوج سيكون اتحاد بن قردان لاول مرة في تاريخه متراهنا في سباق كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وقد وضعته القرعة في الدور التمهيدي الاول مع نادي جوبا من حنوب السودان.
وتحضيرا لخوض التجربة الجديدة استضافت مدينة بنقردان بداية الاسبوع الجاري ممثلين عن الإتحاد الإفريقي والجامعة التونسية لكرة القدم في زيارة تفقد للملعب البلدي ببن قردان للوقوف على مدى جاهزية الملعب لاحتضان المقابلات في اطار تصفيات كأس الإتحاد الإفريقي . وينتظر ان تعيش المدينة الحدودية في الجنوب الشرقي على وقع الحدث الرياضي الافريقي المرتقب طوال الفترة المقبلة.
وجرت زيارة وفد التفقد بحضور ممثلين عن مختلف الأسلاك الأمنية والحماية المدنية وهيئة الإتحاد الرياضي بنقردان . ورفعت اللجنة المكلفة بدراسة الملعب تقريرا سيتم بمقتضاه البت في مدى جاهزية الملعب لاحتضان المقابلات في اطار التصفيات الافريقية وتقدمت ببعض التوصيات للمنظمين حتى يكون الملعب جاهزا للموعد.
ويذكر ان اتحاد بن قردان سيستضيف ذهابا يوم 11/10/09 فيفري المقبل ممثل جنوب السودان في اطار الدور التمهيدي الاول لمسابقة كاس الاتحاد بينما يتحول الى جوبا يوم 16/17/18 من نفس الشهر لخوض مباراة الاياب.

بقية الأخبار

asbu session 19

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine