البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

الجيش الوطني

بنقردان : ثلاثة قتلى في حصيلة اولية للمواجهات العنيفة بين ارهابيين ووحدات الامن والجيش

جد منذ حوالي الخامسة من صباح اليوم الاثنين تبادل اطلاق نار كثيف بين الوحدات الامنية والعسكرية ومجموعات مسلحة بمحيطي منطقة الحرس الوطني وسط مدينة بن قردان والثكنة العسكرية بمنطقة جلال عند محاولة هذه المجموعات اقتحامهما وفق مصدر امني.


وحسب مصدر من المستشفى الجهوى ببن قردان سجلت هذه المواجهات العنيفة حاليا 3 قتلى دون ان توضح في صفوف الارهابيين او الامنيين مشيرا الى تعرض احدى سيارات الاسعاف الى عملية سرقة من قبل المجموعات الارهابية.


وتشهد المدينة حالة من الفزع والاستنفار الحاد والضغط على الاهالي بعدم الخروج الى الشوارع وملازمة الحذر خاصة وان هذه المجموعات الارهابية توزعت بالمدينة فرادى وتتم ملاحقتها. كما تم غلق منافذ المنطقة بحواجز امنية ومنع الدخول اليها الى جانب غلق معبر راس جدير الحدودى.


وتتواصل المواجهات بين هذه المجموعات والوحدات الامنية والعسكرية فيما تواصل مروحيات عسكرية تمشيط واستكشاف المكان حسب شهود عيان.


وكانت مدينة بن قردان قد شهدت الاربعاء الماضي عملية امنية انتهت بالقضاء على 5 ارهابيين تسللوا على متن سيارة تركوها عند التفطن اليهم ليتسللوا مترجلين الى احد المنازل اين تم القضاء عليهم غير ان المجموعة كانت اكبر وفق شهود عيان بين الخمسة عشر وعشرين عنصرا كانوا على متن عدد من السيارات عندما شادهوها على الحدود بنحو ستين كلم من مكان العملية الماضية.


المصدر : وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine