البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

20840134_1478097352269996_1206618421_n

تركيز فرع للمرصد الوطني للصحفيين التونسيين بالجنوب الشرقي

 تولى المرصد الوطني للصحفيين التونسيين، اليوم السبت في جزيرة جربة، وفي إطار توسيع شبكة مكاتبه بالجهات، تركيز فرع له بالجنوب الشرقي، وذلك خلال جلسة أشرفت عليها رئيسة المرصد وحضرها عدد من الإعلاميين والصحفيين الممثلين لوسائل إعلام مختلفة بولايتي مدنين وتطاوين.
وكان تركيز هذا الفرع مناسية قدت خلالها رئيسة المرصد، وهيبة عقوبي، هذه المؤسسة الحديثة العهد، والدور الذي ترمي إلى الاضطلاع به في تنظيم قطاع الإعلام، وفي المساهمة في إعداد مشاريع قوانين والمشاركة في الاستشارات الوطنية، إلى جانب اقتراح الآليات الناجعة الكفيلة بتنظيم القطاع، وبرصد كل الانتهاكات التي قد يتعرض لها الاعلاميون، وإعداد تقارير في الغرض.
و ذكرت أن فرع الجنوب الشرقي للمرصد هو الرابع من نوعه ويأتي بعد إنشاء فروع بنزرت وسيدي بوزيد والقيروان، معلنة عن تركيز فرعين آخرين بكل صفاقس وسوسة في نهاية هذه الصائفة.
وبسط الإعلاميون، خلال الجلسة، مشاكل القطاع في جهة الجنوب، والصعوبات التي يتعرضون إليها خصوصا في العمل الميداني، والوضعيات المهنية الهشة للعديد منهم، وصعوبة حصولهم على بطاقاتهم المهنية، داعين المرصد إلى تبني مشاكلهم والدفاع عنهم، والعمل على النهوض بالقطاع وتحسين أوضاع العاملين فيه.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

radio Tataouine

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

خدمات

job

blagat

تقارير مصوّرة

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري