البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

23168

تصفيات أمم افريقيا المغرب 2015 : المنتخب التونسي ينهي تحضيراته بالمنستير والمحسني والشرميطي و بن يوسف يتغيبون عن الحصة التدريبية الاخيرة

أنهى المنتخب الوطني التونسي اليوم الاربعاء تحضيراته بالمنستير استعدادا لمباراة الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السابعة لتصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم المغرب 2015 ضد نظيره السنيغالي بعد غد الجمعة بداكار وذلك باجراء حصة تدريبية صباحية على معشب الملعب الفرعي مصطفى بن جنات.
وخصص البلجيكي جورج ليكانس هذه الحصة التي اقيمت دون حضور الجمهور لاختبار الرسم التكتيكي الذى سيتم الاعتماد عليه في لقاء الجمعة.
وغاب عن الحصة التدريبية الاخيرة كل من فخر الدين بن يوسف التي تعرض أمس الى اصابة عضلية منعته من مواصلة الحصة التدريبية وأمين الشرميطي الذى أصيب على مستوى الكاحل وتعذر عليه اكمال تدريبات أمس الثلاثاء.
وقد أوضحت الكشوفات الطبية التي خضع لها اللاعبان أن اصابتهما لاتكتسي خطورة كبيرة وقد يلتحقان بالمجموعة في باقي التحضيرات بداكار.
كما شهدت حصة صباح اليوم غياب المدافع بلال المحسني الذى لايزال يواصل حصص العلاج الطبيعي حيث أن حالته الصحية تتطور نحو الافضل وقد يكون جاهزا في لقاء الجولة الرابعة ضد نفس المنافس يوم الاربعاء 15أكتوبر الجارى بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.
ويذكر أن هذا الثلاثي المتغيب عن حصة اليوم الاربعاء سيشارك في الرحلة الخاصة التي ستنطلق في وقت لاحق من ظهر اليوم س 14 في اتجاه العاصمة السنيغالية داكار انطلاقا من مطار صقانس المنستير الدولي ليكون الوصول في حدود الساعة السابعة مساء.
وسيجرى المنتخب الوطني التونسي فور وصوله الى مقر اقامته بداكار حصة لازالة الارهاق على ان تدور الحصة التدريبية الاخيرة مساء غد الخميس بداية من الساعة التاسعة ليلا بالملعب الرئيسي الذى سيحتضن اللقاء.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine