البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

ettihad choghl tat

تطاوين : الاتحاد الجهوي للشغل يدعو إلى اضراب حضوري بالادارة الجهوية لاتصالات تونس يوم 3 أفريل القادم

اصدر الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين، عقب اجتماع مكتبه التنفيذي بصفة استثنائية امس الخميس، إعلاما بإضراب دعا فيه منظوريه في الادارة الجهوية لاتصالات تونس بتطاوين الى تنفيذ اضراب حضوري عن العمل كامل يوم الاربعاء 3 افريل القادم.

وأرجع الاتحاد الجهوي اسباب هذا الاضراب الى سياسة التنكر والمماطلة المعتمدة من طرف ادارة قطب الجنوب، والادارة الجهوية لاتصالات تونس بتطاوين والمتمثلة في عدم الالتزام بما تم الاتفاق بشأنه في محضر الجلسة المنعقدة بتاريخ 16 فيفري الماضي والى تأزمّ المناخ الاجتماعي بالمؤسسة.

من جانبهم، أصدر اعضاء النقابة الاساسية لاتصلات تونس بتطاوين، مطلع الأسبوع الجاري، بيانا طالبوا فيه بـارجاع الحافلة التي كانت على ذمة الادارة الجهوية لاتصالات تونس طبقا لمحضر الاتفاق المبرم في 16 فيفري الماضي، وبالتعجيل ببعث فضاء اتصالات بتطاوين لما لذلك من انعكاسات ايجابية على مستوى الخدمات المسداة للمواطنين، وبتلافي النقص الفادح في الاعوان من خلال الانتدابات على المستوى الجهوي لسد الشغورات.

ونبه اعضاء النقابة لتدهور المناخ الاجتماعي بالادارة الجهوية لاتصالات تونس بتطاوين ،معبّرين عن استعدادهم لخوض كل الاشكال النضالية المتاحة.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري