البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

بلدية تطاوين

تطاوين : دفعة جديدة من المشاريع البلدية الخاصة بالمناطق الريفية وقريبا المصادقة على المخطط المديري للمرور

تتضمن المرحلة الثانية من البرنامج الاستثماري الخاص بالمناطق المضافة لبلدية تطاوين عديد المشاريع المهمة والمقدرة جملة تكاليفها خلال سنتي 2022 و2023 بحوالي مليونين و300 الف دينار، منها قرابة المليون ونصف المليون دينار مشاريع قرب تم اقرارها في اطار التشاركية مع المتساكنين، وفق ما افاد به رئيس بلدية تطاوين بوبكر سويد « وات ».
وذكر سويد ان من بين هذه المشاريع، بناء دائرة بلدية في منطقة الزهراء وملعب حي بحوالي 300 الف دينار في منطقة مغيط وتركيز 109 نقاط ضوئية في 13 عمادة ريفية ب250 الف دينار، كما سيتم خلال الاسبوع القادم توزيع 300 حاوية تم اقتناؤها ضمن مشاريع المرحلة الاولى من البرنامج الاستثماري الخاص بالمناطق الريفية واقتناء شاحنة قالبة ضاغطة لجمع الفضلات على طول 5 مسالك نظافة.
واضاف رئيس بلدية تطاوين ان الدراسة الفنية لحماية البيئة بوادى الشريعة وسط مدينة تطاوين والتي مولها مكتب العمل الدولي مناصفة مع البلدية بكلفة جملية بلغت حوالي 140 الف دينار.
واشار الى ان الدراسة الفنية للمخطط المروري لمدينة تطاوين قد تم انجازها ومن المنتظر عرضها للمصادقة الاسبوع القادم، علما وان المدينة تعيش ضغطا مروريا كبيرا بسبب غياب الماوى لا سيما خلال فصل الصيف بمناسبة عودة ابناء الجهة من الخارج.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري