البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

22222

توقيع اتفاقية بين فضاء الأنشطة الإقتصادية بجرجيس والمبادرة الألمانية » Invest For Jobs « 

تم مساء الخميس 25 نوفمبر2021 توقيع اتفاقية منحة تمويل مشترك بين شركة تنمية واستغلال فضاء الأنشطة الاقتصادية بجرجيس والمبادرة الألمانية «Invest For Jobs» بمقر بنك التنمية الألماني بتونس (KFW).

وحضر موكب توقيع الاتفاقية الرئيس المدير العام لفضاء الأنشطة الاقتصادية بجرجيس السيد شوقي فريعة و سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية السيد بيتر بروغل وثلة من الإطارات العليا للوزارة.

وتندرج هذه الاتفاقية في إطار المبادرة الخاصة التي تقدمت بها الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) بعنوان « الاستثمار في الوظائف »«Invest For Jobs» وذلك عن طريق مشروع « بناء وتهيئة القسط الثاني من مركز جرجيس الذكي المختص في مجال تكنولوجيا الاتصال والمعلومات » « Zarzis Smart Center ».

ستخول هذه المنحة المقدرة ب50% من القيمة الجملية للمشروع لشركة فضاء الأنشطة الاقتصادية بجرجيس استكمال بناء القسط الثاني من مركز جرجيس الذكي «Zarzis Smart Center» على مساحة 4339م2 وتجهيزه بالمعدات الخاصة بنظام الواقع الافتراضي (Réalité Virtuelle).

وتقدر القيمة الجملية للمشروع بمليونين وثماني مائة وأربعون ألف يورو (2 840 000) وبطاقة تشغيلية مقدرة ب 570 موطن شغل لفائدة خريجي الجامعات والمعاهد العليا في مجال التكنولوجيات الحديثة.

ومن المبرمج الانطلاق في الأشغال خلال شهر مارس 2022 لتنتهي خلال شهر ديسمبر 2024.

3333

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري