البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

99294389_1170394923342634_3892988374620831744_o

جلسة عمل بين غازي الشواشي وشوقي الطبيب : الاتفاق على تطوير اتفاقية الشراكة وتوسيع مجالات التدخل

احتضن مقرّ الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ظهر اليوم الإربعاء جلسة عمل جمعت وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية غازي الشواشي، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ، شوقي الطبيب.
وخصصت الجلسة لمتابعة تنفيذ اتفاقية الشراكة الممضاة بين الوزارة والهيئة في 24 أكتوبر 2018، حيث تمّ تسجيل تفعيل جزءين من بنود الاتفاقية على غرار التصريح على المكاسب ومتابعة العرائض التي تحيلها الهيئة على مصالح الوزارة.
وافاد بلاغ صادر عن وزارة املاك الدولة بانه حرصا على مزيد التنسيق بين الجهتين وتفعيل مختلف بنود الاتفاقية تمّ الاتفاق على وضع الآلية المناسبة لتحقيق هذا الهدف المشترك والذي يتنزل في إطار ترسيخ ثقافة الحوكمة الرشيدة وقيم النزاهة والشفافية وفق نص البلاغ .
وعبر وزير أملاك الدّولة في هذا المجال عن استعداد الوزارة على رفع مستوى التنسيق مع الهيئة في الفترة المقبلة وذلك من خلال تطوير مضامين الاتفاقية في مجال التكوين والذي يمكن أن تستفيد منه بعض هياكل الوزارة ذات العلاقة.
كما أبدى الشواشي استعداد الوزارة على لتقديم كلّ الدّعم والمساندة للهيئة في نطاق تنفيذها للاستراتيجية الوطنية للحوكمة ومقاومة الفساد والتي تمّ المصادقة عليها وخاصة في مستوى فضّ الإشكال المتعلق بالتمويل الحكومي لتنفيذ هذه الاستراتيجة بالشكل الناجع.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine