البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

ghazza

حصيلة العدوان الصهيوني على غزة تقترب من 15 ألف شهيد

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 14 ألفا و854 شهيدا، 69 بالمائة منهم من النساء والأطفال، وأكثر من 36 ألف جريح، 75 بالمائة منهم أطفال ونساء.
وأوضحت مصادر محلية أن الشهداء بينهم أكثر من 6 آلاف و150 طفلا و4 آلاف امرأة، كما بلغ عدد المفقودين أكثر من 7 آلاف مفقود إما تحت الأنقاض أو أن جثامينهم ملقاة بالشوارع والطرقات ويمنع الاحتلال الوصول إليهم، منهم ما يزيد على 4700 طفل وامرأة.
وأضافت أن الاحتلال ارتكب أكثر من 1400 مجزرة استهدف خلالها المستشفيات والمدارس التي تؤوي مئات الآلاف من المرضى والنازحين ، وآلاف المنازل التي هدمها فوق رؤوس ساكنيها، فضلا عن مئات المساجد والمقرات الحكومية، في تواصل لجرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.
ويتواصل العدوان الشامل والمكثف وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم الثامن والأربعين على التوالي، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، فيما لا يزال هناك آلاف الشهداء والجرحى تحت الأنقاض وفي الشوارع والطرقات لم تتمكن فرق الإنقاذ من انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة، وذلك وسط حصار شديد على القطاع وقطع للكهرباء والماء ومنع لدخول الأدوية والمواد الغذائية والمساعدات الحيوية.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة صيف 2024

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري