البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

10519725_823119114384982_3015214463157788873_o

خلية الازمة تقرر غلق معبري راس جدير والذهيبة الحدوديين لمدة 3 أيام

 

قررت خلية الازمة المكلفة بمتابعة الوضع الامني بالبلاد في اجتماعها اليوم الخميس بقصر الحكومة بالقصبة غلق المعبرين الحدودين رأس جدير و الذهيبة أيام 24 و25 و26 أكتوبر الحالي.
وأشار بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة الى أن اجتماع خلية الازمة أفضى الى الاتفاق على غلق المعبرين لثلاثة أيام بداية من يوم غد الجمعة 24 أكتوبر..
ويستثنى من قرار الغلق عبور البعثات الديبلوماسية والحالات الاستثنائية والمستعجلة مع فتح المجال أمام المغادرين الليبيين من تونس في اتجاه ليبيا.
كما تم الاتفاق على مواصلة أخذ مزيد من الاحتياطات الامنية في اطار المنظومة التي تم اقرارها والتي يتم تطبيقها بنسق تصاعدى لتهيئة المناخات الامنية الملائمة حتى يتمكن الناخبون من الاقبال على التصويت بكثافة يوم الاحد المقبل.
وجرى اجتماع خلية الازمة باشراف رئيس الحكومة الموقتة مهدى جمعة وبحضور وزراء الداخلية والدفاع الوطني والعدل والشوون الخارجية والوزير المعتمد لدى وزير الداخلية المكلف بالامن.
وتدارست اجتماع خلية الازمة الوضع الامني في ليبيا عموما وانعكاساته على الحدود المشتركة معها.
وتابعت الخلية العملية المتواصلة اليوم في منطقة وادى الليل وسير العمليات الامنية بالبلاد وتنامي درجة اليقظة والعمليات الاستباقية تفاديا لكل ما يعكر صفو الامن خلال الانتخابات تبعا للاحتياطات التي وضعتها القيادات الامنية والعسكرية قصد تأمين المسار الانتخابي

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine