البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

beji-essebsi-620x330

رئيس الجمهورية : تونس ستنتصر على الارهاب والخلايا الوحشية في الرمق الاخير

قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في كلمة تلفزيونية توجه بها مساء اليوم الاربعاء الى الشعب التونسي ان تونس تعيش حالة حرب مع الارهاب وستنتصر عليه فالخلايا الوحشية هي الان في الرمق الاخير وفق توصيفه.
وأضاف في تعليقه على الهجوم الارهابي على متحف باردو أن أيادى الغدر والخيانة امتدت اليوم من جديد لتنال من أمن تونس واستقرارها مشددا على أن نهج الديمقراطية والتوافق والاستقرار سيتواصل وأن الشعب التونسي سيقاوم هذه الاقليات الارهابية التي بدأت تلفظ أنفاسها الاخيرة و ترقص رقصة الديك المذبوح . وتوجه رئيس الدولة لعائلتي الضحيتين من تونس بالتعزية كما عزى عائلات الضحايا الاجانب ودولهم مبديا تضامنه مع الجميع في هذا المصاب الجلل.
كما تقدم رئيس الجمهورية بالشكر الى روساء الدول والحكومات الصديقة والشقيقة الذين وجهوا رسائل تضامن مع الشعب التونسي قائلا ان رسالة التضامن مع تونس في مواجهة الارهاب قد وصلت والشعب التونسي سيقدرها حق قدرها .وأكبر ما يتحلى به الامنيون والعسكريون من روح وطنية عالية وعزيمة راسخة في مجابهة الارهاب موكدا أنه سيعمل مع الحكومة وكافة القوى الوطنية وكذلك مع الدول الصديقة على توفير التجهيزات والوسائل الضرورية لقوات الامن والجيش الوطنيين لتعزيز قدراتهما في التصدى لهذه الافة والقضاء عليها.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine