البث الحي

الاخبار : أخبار وطنيّة

يوسف الشاهد

رئيس الحكومة : قواتنا الامنية والعسكرية ستتصدى للارهاب و ستثأر لروح الشهيد خالد الغزلاني

اكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريح ل(وات) عقب ترؤسه اجتماعا، اليوم الاحد بدار الضيافة بقرطاج، بوزيري الداخلية، هشام الفراتي، والدفاع الوطني، عبد الكريم الزبيدي، وعدد من القيادات الامنية والعسكرية، أن االقوات الامنية والعسكرية ستتصدى للارهاب وستثأر لروح الشهيد خالد الغزلاني، الذي اغتيل يوم أول أمس الجمعة بالقرب من منزله الكائن بدوار الخرايفية المحاذي لجبل مغيلة من ولاية القصرين على يد مجموعة إرهابية مسلحة.
وتعهد رئيس الحكومة، في نفس التصريح، بأن الدولة ستكون إلى جانب عائلة الشهيد وستقدم الاحاطة المادية والمعنوية والاجتماعية اللازمة لها ، قائلا إن « الحرب على الارهاب حرب طويلة المدى رغم ان تونس قد كسبت اشواطا مهمة في هذا المجال ».
وأكد الشاهد، من جهة أخرى، على ضرورة الاشتغال على التحيين الدائم للخطط الامنية وتوخي اليقظة الدائمة للتصدي للارهاب، مثمنا جهود القوات الامنية والعسكرية في هذا المجال.
وقد كلف رئيس الحكومة وزير الداخلية بزيارة عائلة الشهيد وتقديم الاحاطة اللازمة لها.
يذكر أن وزارة الداخلية كانت أفادت في بلاغ أصدرته مساء الجمعة الماضي ان مجموعة من العناصر الإرهابية المسلحة قامت بالسطو على فرع بنكي بمدينة سبيبة من ولاية القصرين بإستعمال شاحنة خفيفة بعد أن تم افتكاكها من صاحبها تحت التهديد، ثم توجهت إلى دوار الخرايفية بمنطقة الثماد المحاذية لجبل المغيلة أين قامت بإطلاق النار على « خالد الغزلاني » شقيق الشهيد « سعيد الغزلاني » مما أدى إلى وفاته.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine