البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

rim mahjoub0000

ريم محجوب : مسألة تشكيل الحكومة القادمة مازالت تسودها الضبابية


 قالت عضو المكتب السياسي لحزب آفاق تونس ريم محجوب  إن مسألة تشكيل الحكومة القادمة مازالت تسودها الضبابية  معتبرة أن المنهجية التي توخاها رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد  غير واضحة منذ البداية.


وأضافت ريم محجوب في اتصال هاتفي ب وات  صباح اليوم الخميس أن المكتب السياسي للحزب ناقش خلال اجتماعه مساء أمس الأربعاء مقترح رئيس الحكومة المكلف في المشاركة في الفريق الحكومي المرتقب من خلال عرض بعض الحقائب الوزارية المعينة على بعض القيادات من الحزب.


وأشارت إلى أن  الرؤية مازالت غير واضحة بخصوص طبيعة هذه الوزارات والأطراف التي من المنتظر أن تشارك في الحكومة الجديدة  منتقدة في هذا الصدد  طبيعة المشاورات التي كانت بشكل انفرادي مع الأحزاب السياسية.


وأكدت أن  التحديات المطروحة على الحكومة الجديدة تستوجب برنامج عمل يحدد أولوياتها لا سيما وان المرحلة صعبة تقتضي جهود جميع الأطراف من اجل تحقيق متطلبات الشعب التونسي والنهوض بالقطاعات الاجتماعية والاقتصادية.


يشار إلى ان حزب آفاق تونس تحصل على المرتبة الخامسة في الانتخابات التشريعية التي جرت في أكتوبر 2014 حيث أحرز على 8 مقاعد في مجلس نواب الشعب من جملة 217 عضوا.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine