البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

zied-lakhder

زياد لخضر: الحبيب الصيد قام بعملية حسابية بسيطة لضمان منح الثقة لتركيبة حكومته الجديدة

 قال القيادى في الجبهة الشعبية والنائب بمجلس نواب الشعب زياد لخضر ان رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد  قام بعملية حسابية بسيطة لضمان منح الثقة لتركيبة الحكومة الجديدة والحصول على الاغلبية النيابية.


وأوضح اليوم الاثنين في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن  تشريك حركة النهضة في تشكيلة الحكومة جاء فقط لتامين المصادقة عليها  قائلا إن حزب نداء تونس  بتشريكه للنهضة قد اخل بالتزاماته وعهوده إزاء منخرطيه ومناصريه


ومنتخبيه .


وذكر بان حزب نداء تونس  قام أساسا على فكرة إحداث التوازن في الخارطة السياسية ووعد ناخبيه بإزاحة حركة النهضة من الحكم وتعهد بعدم التحالف معها.


وأفاد زياد لخضر أن الأخبار التي تتناقلها وسائل الإعلام حول التركيبة الجديدة للحكومة التي توقع أن تحظى بالثقة ستكون لها  انعكاسات سياسية واقتصادية واجتماعية حادة  حسب توصيفه على غرار  عدم ضمانها للاستقرار لاسيما وان تركيبتها تضم أحزابا مثل آفاق تونس والتي تراهن على الإصلاح الهيكلي رغم انه لا يخدم الاقتصاد التونسي ومصلحة المواطن في هذه الظرفية بالذات  وفق رؤيته.



يذكر أن تنسيقية  اعتصام باردو  نظمت أمس الاحد وقفة احتجاجية طالب من خلالها حزب نداء تونس والأحزاب التي شاركت  في اعتصام الرحيل في صائفة 2013 بالوفاء بتعهداتها الانتخابية والمتمثلة اساسا في عدم التحالف مع حركة النهضة وعدم تمثيلها في الحكومة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine