البث الحي

الاخبار : بلاغات

meteo

طقس بارد اليوم وغدا مع إمكانية نزول الأمطار وتساقط الثلوج


 يكون الطقس اليوم  الجمعة  باردا والسماء كثيفة السحب مع نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا الجنوب وتكون بكميات محليا هامة بالشمال مع تساقط البرد بأماكن محدودة.وتكون السماء أثناء الليل مغشاة بسحب عابرة بالوسط والجنوب مع تساقط الثلوج بالمناطق الغربية.


وتهب الرياح من القطاع الغربي قوية من 60 إلى 80 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س داخل البلاد حيث تثير محليا الرمال بالجنوب كما تتجاوز مؤقتا 90 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية.وتسجل درجات الحرارة انخفاضا ملحوظا وتتراوح القصوى بين 06 و10 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 11 و 16 درجة ببقية المناطق في ما يكون البحر شديد الاضطراب.


 يتواصل الطقس غدا  السبت  24 جانفي 2015 باردا مع نزول أمطار على أغلب المناطق وتكون مؤقتا رعدية وبكميات محليا هامة بالشمال مع تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربية.


وتكون الرياح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد.  وتتراوح الحرارة القصوى بين 06 و11 درجة بالمرتفعات الغربية وبين 11 و16 درجة ببقية المناطق فيما يكون البحر شديد الاضطراب.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine