البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

art-tunisair-ouagadougou

عطب فني في الطائرة يعيق عودة المنتخب التونسي من بوتسوانا

افاد مصدر من شركة الخطوط التونسية  صباح اليوم وكالة تونس افريقيا للانباء    انه تم تخصيص طائرة لضمان عودة اعضاء وفد المنتخب التونسي لكرة القدم من العاصمة البوتسوانية  غابورون  بعدان تعذر على الطائرة التي امنت رحلة الذهاب تامين رحلة العودة الى تونس بسبب عطب فني.


وافاد نفس المصدر انه تم توفير الطائرة التي ستسافر لتامين عودة المنتخب كما تم تعيين طاقمها ويبقي اقلاعها من تونس رهين استكمال بعض الاجراءات الادارية  تراخيص جولان لعبور اجواء بلدان افريقية   لضمان الرحلة.


ويذكر ان عطبا فنيا استوجب مكوث طائرة الخطوط التونسية التي امنت  رحلة الذهاب في مطار غابورون في انتظار اصلاح العطب ما اضطر وفد  المنتخب الوطني للمكوث بغابورون وتاجيل عودته الى تونس.


 وكان نبيل الدبوسي عضوالمكتب الجامعي لكرة القدم قد افاد قبل ذلك في اتصال هاتفي صباح اليوم مع  وات  ان وفد المنتخب مازال يلازم فندق الاقامة في انتظار ايجاد حل لاصلاح العطب الفني او تسخير طائرة اخرى لتامين رحلة العودة مشيرا الى ان تاخير موعد عودة المنتخب الى تونس سيحرمه من وقت اضافي للراحة ولازالة ارهاق الرحلة الطويلة قبل اجراء مباراة يوم الاربعاء بالمنستير مع المنتخب المصرى معرباعن امله في ان يتم التسريع بضمان عودة المنتخب في اقرب وقت ممكن0

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري