البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

amrousiya000

عمار عمروسية : حكومة الصيد هي حكومة من الأحزاب الليبرالية المتوحشة ولن نمنحها الثقة

 قال القيادى في الجبهة الشعبية والنائب في مجلس نواب الشعب  عمار عمروسية  إن الحكومة التي أعلن عنها رئيس الحكومة المكلف  الحبيب الصيد  اليوم الاثنين  هي   حكومة من الأحزاب الليبرالية المتوحشة  سواء بغطاء ديني أو بغطاء حداثي كاذب   حسب تعبيره  مؤكدا أن الجبهة لن تمنحها الثقة.


وذكر في تصريح إعلامي ظهر اليوم الاثنين  أن الجبهة الشعبية عبرت عن موقفها منذ الإعلان عن التركيبة الأولى لحكومة الحبيب الصيد  مؤكدا أن موقفها لن يتغير من التركيبة الثانية للحكومة  التي يرى أن تشكيلها  اعتمد فيه نفس العقلية القائمة على المحاصصة الحزبية والتي تتجاوز أحيانا الأحزاب لترضية أشخاص بعينهم   وفق تعبيره.


وقال إن الجبهة  لن توافق على هذه الحكومة بالنظر إلى العديد من الاعتبارات من بينها أن المشاورات قد غيبت البرنامج ولم تأخذ بعين الاعتبار مقترحات الجبهة في الحد الأدنى المتعلق بالبطالة والارتفاع الجنوني للأسعار والتفاوت بين الجهات.


واعتبر أن الإبقاء على ناجم الغرسلي لتولي حقيبة وزارة الداخلية بعد اعتراض  ليس فقط من قبل الجبهة الشعبية بل من العديد من القضاة  على غرار كلثوم كنو واحمد الرحموني   فيه استفزاز للجبهة وللتونسيين.


وأضاف أن الملف الأمني لا يقف عند قضية اغتيال شكرى بلعيد ومحمد البراهمي بل المهم  الكشف عن قتلة العشرات من الجنود والأمنيين وقطع الطريق أمام آفة الإرهاب.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine