البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

ben_gerdane

عودة الهدوء الى بنقردان بعد مناوشات بين المحتجين وقوات الامن

عاد الهدوء الليلة الماضية الى بنقردان بعد تجدد الاشتباكات  مساء بين قوات الأمن و المحتجين  على خلفية مطالب تنموية . وقد شهدت مدينة بن قردان حالة من التوتر بسبب مواجهات بين محتجين وعناصر أمنية  اثر اقدام مجموعة من المحتجين على رشق منطقة الأمن التي يوجد مقرها بساحة المغرب العربي الكبير بالحجارة  لترد الوحدات الأمنية باستعمال الغاز المسيل للدموع  لابعاد المحتجين وتفريقهم. وأسفرت هذه المواجهات عن إصابة شاب في عينيه  مما استوجب نقله الى احدى المصحات الخاصة بجرجيس.


الى ذلك عقد الليلة الماضية اجتماع بين اعضاء من مجلس نواب الشعب عن ولاية مدنين واطراف ليبية مسؤولة على التسيير بالجانب الليبي من معبر راس جدير لبحث الاجراءات الجمركية المتخذة مؤخرا وتاثيرها على الانشطة التجارية في الجانبين.


المتابعة مع مراسلنا في بنقردان محمد نبهان


|


هذا ومن المنتظر ان ينتظم غدا اضراب عام ببنقردان  بدعوة من الاتحاد الجهوى للشغل ومساندة من الاتحادات المحلية للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والفلاحة والصيد البحرى.  تاتي هذه التطورات اثر فشل محاولات التفاوض بين ممثلين عن المحتجين وعن هذه المنظمات المهنية من جهة والسلطات الجهوية  من جهة ثانية   في  ايجاد حلول ولتهدئة الاوضاع  .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine