البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

gaza 000

فلسطين : 50 شهيدا جراء قصف الاحتلال الصهيوني منزلا ومراكز إيواء في مدينة غزة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون بجروح البارحة، جراء قصف صهيوني استهدف منزلا في مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا في /حي الصبرة/، ما أدى إلى استشهاد 20 فلسطينيا على الأقل وإصابة آخرين بجروح.

كما شنت طائرات الاحتلال غارة على مخيم النصيرات وسط القطاع، واستهدفت مدفعية الاحتلال محيط عمارة سكنية في خان يونس جنوبي القطاع.

في السياق، ارتقى 13 شهيدا من النازحين من مدينة بيت حانون في مراكز الإيواء بمدينة الرمال في غزة، بعد أن توغلت آليات الاحتلال وأجبرت المواطنين على الخروج في ظروف صعبة، كما وصل 17 شهيدا إلى مستشفى الشفاء في غزة، بينهم عدد من أفراد طواقم الإسعاف.

ويواصل الاحتلال عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم الخامس عشر بعد المائة على التوالي، بشن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، مخلفا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال هناك آلاف الشهداء والجرحى تحت الأنقاض وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، فضلا عن تدمير مساحات واسعة من القطاع وتشريد 90 بالمائة من سكانه.

 

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري