البث الحي

الاخبار : أخبار سياسية

masar

فوزي الشرفي : حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي غير معني بالمشاركة في الحكومة القادمة

قال الأمين العام لحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي فوزي الشرفي ان حزبه غير معني بالمشاركة في الحكومة القادمة، وذلك في تصريح اعلامي اليوم الأحد بدار الضيافة بقرطاج على هامش المشاورات التي يقوم بها رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي مع مختلف الاحزاب السياسية.
وأضاف الشرفي ان حزب المسار غير معني مباشرة بالمسار الحكومي لكنه سيظل ملما بالشان الوطني والسياسي وسيكمل مسيرته في كل المراحل السياسية بالبلا،د مؤكدا ان حزبه معني بكل ما يمس القرارات التنفيذية.
واوضح انه تم التاكيد خلال لقائه بالحبيب الجملي على ضرورة تحييد وزارات السيادة خصوصا منها وزارتا العدل والداخلية، مبرزا في هذا السياق تشبث حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي بكشف الحقيقة كاملة في ملفي الاغتيالات السياسية وما يسمى ب »الجهاز السري ».
وبين انه تم خلال هذا اللقاء ايضا تقديم وجة نظر الحزب وتصوره للحكومة القادمة، معتبرا ان مهمة هذه الحكومة « صعبة باعتبار ان امامها عديد المشاكل التي تستوجب الاسراع بحلها وايجاد السبل الكفيلة للخروج منها وهي بالخصوص مشاكل مالية واقتصادية واجتماعية ».
واشار الى ان رئيس الحكومة المكلف اكد له خلال هذا اللقاء ضرورة الحفاظ على حقوق المراة ومزيد دعمها والمحافظة على استقلالية القضاء وارساء منظومة قضائية مستقلة « تعطي الشعور بالعدل في كل مجالات الحياة اليومية »، حسب تعبيره.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine