البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

_44286_hamma3

قابس: اقبال كبير على الحامة بمناسبة عطلة الربيع (المندوب الجهوي للسياحة)

تشهد مدينة الحامة من ولاية قابس بمناسبة عطلة الربيع، توافدا لأعداد هائلة من الزوار من مختلف ولايات الجمهورية وايضا من ليبيا والجزائر، كما تعرف الحمامات الاستشفائية بالمدينة إقبالا لافتا، وكذلك بالنسبة للنزل والاقامات، حيث اضطر العديد من الزوار للسكن بأماكن محيطة بالحامة، وفق ما افاد به المندوب الجهوي للسياحة عادل سبيطة مراسل (وات) بالجهة.
وبين سبيطة ان « نادي البحوث والدراسات بالحامة، قد نظم يوم أمس السبت بالتعاون مع مندوبية السياحة، ندوة تحسيسية حول دفع الاستثمار في المجال السياحي وخاصة في الجانب المتعلق منه بالإقامة والتنشيط »، ولفت الانتباه الى « وجود حوافز عديدة في هذا القطاع الواعد ».
وأوضح ان المندوبية الجهوية للسياحة « تقوم بحملة لمراقبة الرحلات السياحية التي تتوافد على الجهة بإعداد كبيرة وذلك من حيث الوثائق الثبوتية لوكالات الأسفار والادلاء والسواق ».
وفسر سبيطة هذا الاقبال الكبير على الحامة « بزيادة الاحداثات في السياحة الاستشفائية وبالتطور الكبير الذي شهده مهرجان الحامة الدولي الذي تحول في السنوات الأخيرة الى مهرجان دولي يستقطب بفضل التظاهرات والعروض الكبرى التي يشتمل عليها، ألاف من الزوار ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine