البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

box

قابس : غدا السبت سهرة التحدي في رياضة الملاكمة


 تستضيف مدينة قابس مساء غد السبت سهرة الملاكمة بمسرح الهواء الطلق بالمدينة.وافاد عزالدين بن يعقوب منظم السهرة ان برنامج سهرة رياضات النزال يشمل 12 مباراة ينتظر ان يحضرها جمهور غفير سيشجع الرياضيين التونسيين الذى سيخوضون منافسات السهرة ومنهم بالخصوص محمد غلاوي بطل فرنسا وبطل اوروبا  واكو  ونصر الديني العويشي بطل تونس وبطل افريقيا ووداد اليونسي بطلة تونس وبطلة العالم.


 وتتعاون على تنظيم هذه السهرة جمعية قرطاج ومعرض قابس الدولي والمجمع الكمياوى التونسي وجمعية من اجلك قابس.ويتبارى محمد قلاوى مع بطل اوروبا سيدريك فالونتين بينما يتبارى العويشي مع سيريل جوال ميسيوبو  بطل فرنسا.اما الملاكمة التونسية وداد اليونسي فستلاقي بطلة فرنسا اناييس لوك كما تشمل السعرة مقابلات بين ملاكين من تونس و فرنسا.وافاد ذات المصدر ان جميع المتراهنين وصلوا الى مدينة قابس.


 وتاتي مبادرات تنظيم هذه الملتقيات الرياضية في اطار سعي المنظمين للتعريف بالمدن التونسية والتشجيع على الوجهة السياحية التونسية . فبعد ان نظم عزالدين بن يعقوب  تظاهرت رياضية في تونس العاصمة والحمامات والجنوب الغربي والجريد وجربة يراهن هذه المرة على انجاح سهرة التحدى في رياضات النزال في مدينة قابس.

بقية الأخبار

ذبذبات البث

frequence FM

الإنتخابات التشريعية

baramej

شبكة خريف شتاء

baramej

الأخبار المسجلة

ak

rd

rg

blagat

خدمات

job

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري