البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

كوؤوناا

قابس: 57 حالة جديدة مصابة بفيروس « كورونا »

سجلت ولاية قابس خلال الـ24 ساعة الأخيرة 57 حالة ايجابية من ضمن 120 عينة تم رفعها يوم أمس.
وتوزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا إلى 21 إصابة بقابس الجنوبية،11 قابس المدينة ،8 في معتمديتي الحامة والحامة الغربية وذرف 5 حالات،قابس الغربية سجلت 4 إصابات ،3 حالات المطوية ،3 حالات أخرى بغنوش ومارث حالتين اثنتين.
وقد بلغ العدد الجملي للأشخاص المصابين بفيروس كورونا منذ بروز الموجة الثانية لهذه الجائحة والذين تجاوزوا مرحلة العدوى وغير الحاملين للأعراض السريرية 1747 شخصا من بين 2080 شخصا ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وفق ما أفاد به منسق خلية اليقظة بالإدارة الجهوية للصحة بقابس الدكتور حسين جبران للزميل محمد علي عكاشة.
أما العدد الجملي لحالات العدوى النشطة فيبلغ في ولاية قابس 333 حالة من بينها 105 حالة بقابس الجنوبية 54 حالة بغنوش و43 بالحامة ،في حين لم تسجل الجهة أي حالة وفاة جديدة إلى حد الآن ليستقر عدد الوفيات في حدود 33 حالة أغلبهم يعانون من أمراض مزمنة.
هذا وتقلص عدد المقيمين بالمستشفيات بالجهة إلى 09 منهم 03 يقيمون في قسم « كوفيد » بالمستشفى الجهوي و2 في العناية المركزة ،حالتين اثنتين في قسم « كوفيد « بالمستشفى المحلى بالحامة ،وحالة وحيدة بكل من المستشفى المحلي بمارث والمستشفى العسكري.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

podcast widget youtube