البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

terrorisme-gbelli

قبلي | القبض على إرهابيين اثنين قتلا حارسا ليليا

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد على العروي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء  أنه تم فجر اليوم الخميس القبض على عنصرين إرهابيين بقبلي  كانا ينويان القيام بعملية ارهابية.


 وأوضح أن العنصرين  الذين وصفهما ب الخطيرين   قاما بقتل حارس ليلي لإحدى المؤسسات العمومية قبل إلقاء القبض عليهما  مبرزا أنه تم حجز سلاحين من نوع كلاشنكوف ومخزنين.


ومن جهته أوضح مصدر امني لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء بالجهة انه  بناءا على معلومات تفيد بوجود عناصر خطيرة محل تفتيش بمنطقة سوق الأحد من ولاية قبلي  وأثناء قيام دورية مشتركة بحملة تفتيش بالمنطقة المذكورة في حدود الساعة الثالثة فجرا تفطنت إلى وجود سيارة رابضة بمدخل المنطقة من ناحية شط الجريد  وبمباغتة الموجودين داخل هذه السيارة دون إطلاق للنار  تم إيقاف عنصرين خطيرين بحوزتهما سلاحان من نوع كلاشنكوف وكمية كبيرة من الذخيرة. وأضاف أن الأبحاث معهما بينت أنهما كانا بصدد الإعداد لتنفيذ عملية إرهابية.


وذكر المصدر ذاته انه  وبمزيد التحري في العملية  تبين أن العنصرين الخطيرين قاما قبل الوصول إلى المنطقة التي تم إلقاء القبض عليهما فيها بتقييد حارس ليلي وقتله بعد أن تفطن إليهما لمنعه من إبلاغ الأمن.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine