البث الحي

الاخبار : أخبار جهويّة

قسم كوفيد جربة

مدنين:المستشفى الجهوي الصادق المقدم بجربة يتسلم الوحدة الجديدة المزدوجة « كوفيد_19 انعاش »

تسلمت ادارة المستشفى الجهوي الصادق المقدم بجربة من جمعية المهندسين المعماريين الوحدة المزدوجة « كوفيد 19 انعاش » بعد ان استكملت كل اشغالها واصبحت جاهزة لايواء مرضى فيروس كورونا في مرحلة اولى على ان تخصص هذه الوحدة في وقت لاحق عند تعافي الوضع الصحي الى قسم للانعاش بما يعزز خدمات المستشفى .
وقد تم انجاز هذا المشروع بمجهود شعبي ومدني اضطلعت فيه جمعية المهندسين وجمعية جربة للتنمية المستدامة ونقابة الاطباء الخواص وعدد من المتدخلين ادوارا مهمة سواء من حيث التصميم والبناء والتجهيز وذلك بكلفة فاقت مليونا و700 الف دينار وفق منسق المشروع وممثل جمعية جربة للتنمية المستدامة فرحات بن تنفوس.
وقد تطلب انجاز هذا القسم مدة استغرقت 10 اشهر وهو سيمكن من الاحاطة بمرضى كوفيد والمساعدة على تخطي ازمة كورونا لا سيما ان جزيرة جر ية كانت من اكبر المناطق تضررا وانتشارا للوباء بولاية مدنين وفق رشاد بن جمعة عضو جمعية المهندسين المعماريين.
وتبلغ طاقة استيعاب هذا القسم 16 سريرا وقد تم تجهيزه بكل المعدات الضرورية على ان يتم نقل المرضى اليه من قسم كوفيد القديم بقسم الاستعجالي غدا الاثنين حسب تصريح مدير المستشفى سالم عيسى  للزميلة لمياء بن غالي

|

#جربة :افتتاح #قسم_الانعاش_كوفيد بمستشفى الصادق مقدم بجربة
صور : لمياء بن غالي

Publiée par ‎Radio Tataouine إذاعة تطاوين‎ sur Dimanche 14 février 2021

بقية الأخبار

ممكن

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري