البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

مركز النهوض بالصادرات

مركز النهوض بالصادرات يعد لبعثة اعمال الى كنشاسا وبرازفيل من 10 الى 17 نوفمبر 2019

دعا مركز النهوض بالصادرات، المؤسسات التونسية الراغبة في المشاركة في بعثة اقتصادية الى كل من جمهورتي الكنغو والكنغو الديمقراطية، من 10 الى 17 نوفمبر 2019، الى ارسال طلبات المشاركة بحلول 4 أكتوبر 2019 .
وأضاف المركز، في بلاغ نشره على موقعه الالكتروني، ان هذه الزيارة الثنائية تتضمن عقد لقاءات أعمال مباشرة وزيارة مواقع الانتاج بطلب من المستثمرين المشاركين في البعثة.
وتهدف البعثة الى مزيد التعرف على سوق الكنغو كنشاسا والكنغو برازافيل والتعريف بالمنتوجات التونسية لدى أصحاب القرار المحليين والمؤسسات وايجاد شريك او موزع.
ويبلغ عدد سكان جمهورية الكنغو (برازافيل) زهاء 5 ملايين نسمة وتوجد ضمن قائمة المزودين لها، الصين والولايات المتحدة والمانيا، في حين يقدر عدد سكان جمهورية الكنغو الديمقراطية ( كنشاسا) نحو 84 مليون نسمة وحققت نسبة نمو سنة 2018 ناهزت 2,4 بالمائة.
ويتضمن برنامج البعثة الوصول الى برازفيل (جمهورية الكنغو) يوم 10 نوفمبر 2019 وعقد لقاءات مباشرة يوم 11 نوفمبر 2019 والمشاركة في زيارة لمواقع الانتاج يوم 12 نوفمبر 2019
ويغادر الوفد المشارك في البعثة الى عاصمة جمهورية الكنغو الديمقراطية ( كنشاسا) يوم 13 نوفمبر 2019 ليقوم بعقد لقاءات عمل وزيارة مواقع انتاج لمدة 3 ايام قبل ان يعود الى تونس يوم 17 نوفمبر 2019 .
واشار مركز النهوض بالصادرات الى ان المشاركين في البعثة يمكنهم الاستفادة من المنح التي يقدمها صندوق النهوض بالصادرات « فوبروداكس  » بنسبة تناهز 70 بالمائة من تذكرة الطائرة و 70 بالمائة من كلفة الاقامة .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine