البث الحي

الاخبار : أخبار إقتصاديّة

jomaa-ben jaafer

مهدي جمعة: تقديم مشروع ميزانية الدولة لسنة 2015 للتأسيسي في الآجال القانونية رسالة هامة للمخربين

 قام رئيس الحكومة مهدي جمعة  اليوم بباردو  تقديم مشروع ميزانية الدولة لسنة 2015 لرئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر.


 وصرح جمعة  الذي كان مرفوقا بكل من وزير الاقتصاد والمالية والوزير المكلف بالشؤون الاقتصادية  أن تقديم مشروع الميزانية في الآجال القانونية  رسالة هامة للمخربين والمشوشين  في تلميح للارهابيين.


  وأضاف رئيس الحكومة قائلا   إن تقديم مشروع الميزانية في الآجال دليل واضح على تواصل الدولة واستمراريتها  موضحا أن الاهتمام الأكبر لحكومته منصب على إجراء الانتخابات في أفضل الظروف مع ايلاء الملف الأمني الأولوية القصوى في هذا الظرف.


 وتأتي تصريحات جمعة على وقع نجاح وحدات الحرس الوطني المختصة في التعامل مع الإرهابيين الذين تحصنوا بمنزل بمنطقة وادي الليل  شمال غرب العاصمة  وقبيل يومين من موعد الانتخابات التشريعية التي ستنهي المرحلة الانتقالية التي عاشتها تونس لأكثر من ثلاث سنوات بعد ثورة 17 ديسمبر 2010/11 جانفي 2011.


  وأكد بن جعفر  خلال اللقاء  أهمية الجهود المتواصلة التي تبذلها القوات الأمنية لحماية الوطن والذود عنه والتصدي


للمخاطر والتهديدات المحدقة ومحاربة آفة الإرهاب.


 وشدد  في ذات الصدد  على  أن إقبال التونسيين بكثافة على صناديق الاقتراع واختيار ممثليهم في مجلس نواب الشعب القادم سيكون أفضل رد على العمليات الإرهابية ومحاولات إفشال هذا الموعد الانتخابي الهام.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine