البث الحي

الاخبار : أخبار رياضيّة

منتخب تونس

مونديال روسيا 2018 : المنتخب التونسي يجري حصتين تدريبتين غداة وصوله الى موسكو

اجرى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم امس الثلاثاء اولى حصتين تدريبيتين له في موسكو غداة وصوله الى العاصمة الروسية قادما من مدينة كراسنودار حيث خاض اخر لقاء ودي له يوم السسبت الماضي امام نظيره الاسباني (0-1) بعد ان منح الاطار الفني للمنتخب راحة يوم الأثنين لجميع اللاعبين.
وجرت الحصة الاولى بالمركب الرياضي المحيط بنزل اقامة المنتخب التونسي « امبيريال بارك » انطلاقا من العاشرة صباحا وذلك في اطار التحضيرات التي يجريها زملاء الفرجاني ساسي للمباراة الاولى ضمن منافسات المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018 والتي ستجمعه بالمنتخب الانقليزي يوم الاثنين 18 جوان الجاري بمدينة فوفلوغراد انطلاقا من الساعة السادسة مساء (18). وخصص الاطار الفني الحصة لتطوير الجاهزية البدنية للاعبين .
واجرى بناء المدرب نبيل معلول مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية ثانية انطلقت على الساعة السادسة مساء بملعب سترويتال ودام حوالي 90 دقيقة وبمشاركة كل اللاعبين باستثناء اللاعب علي معلول الذي اكتفى بالعدو منفردا مع اجراءه لبعض التدريبات الخصوصية رفقة اخصائي العلاج الطبيعي.
وارتكزت الحصة التمرينية على الجانب الفني من خلال تمارين لضبط الجوانب التكتيكية مع اجراء مقابلة تطبيقية لتجربة بعض التصورات الفنية والعمل على تحسين التمركز الدفاعي والهجومي وسرعة افتكاك الكرة.
ويحتوي برنامج الغد على حصة تدريبية مسائية تنطلق على الساعة السادسة مساء بنفس الملعب ستروتيال والتي ستكون مفتوحة للإعلاميين وستختم بالتقاط صور مع اللاعبين .
وللاشارة فقد زار مساء اليوم طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للفيفا واللاعب الدولي السابق للمنتخب راضي الجعايدي مقر اقامة المنتخب أين شاركا مع وفد المنتخب وجبة الإفطار.
وينتمي المنتخب التونسي الى المجموعة السابعة لمونديال روسيا رفقة منتخبات انقلترا وبلجيكا وبانما.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

ذبذبات البث

frequence FM

ak

الأخبار المسجّلة

rd

rg

blagat

تقارير مصوّرة

خدمات

job

تابعونا على الفيسبوك

النشرة الجوية

meteo1

مدونة سلوك

الميثاق التحريري

radio Tataouine